الوصف

فندق بوس سلطان أحمد | The Boss Hotel Sultanahmet

يقع هذا الفندق الهادئ في شارع مرصوف بالحصى على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من Roman Basilica Cistern و 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف آيا صوفيا الشهير و 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف قصر توبكابي الفخم.

بفضل موقعه، يُسهل هذا الفندق على الناس زيارة مناطق الجذب السياحي مثل Spice Bazaar و Basilica Cistern و Hagia Sophia ومسجد السليمانية وبرج Galata ، والتي تقع على بعد ميل واحد من باب الفندق الأمامي.

أقرب المطارات هي Sabiha Gokcen ومطار إسطنبول ، بينما تقع محطة قطار Vezneciler على مسافة قريبة.

يقع فندق Boss Hotel Sultanahmet على بعد 1150 مترًا من Catladi Kapi، وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من البازار الكبير. وتقع محطة ترام Çemberlitaş على بعد 200 متر من الفندق.

يقع فندق Boss Hotel Sultanahmet في قلب السلطان أحمد، أقدم مدينة في اسطنبول. الحصول على موقع مثالي قريب من جميع المعالم التاريخية ومراكز التسوق وهو مناسب لضيوفنا. يقع على مسافة قريبة من آيا صوفيا والمسجد الأزرق وقصر توبكابي ومتحف الآثار و Basilica Cistern و Grand Bazaar و Spice Bazaar و Millennium Stone و Byzatine Hippodrome ، والتي تعد أهم معلم في المدينة. المسافة من مطار اسطنبول إلى الفندق 55 كم (70 دقيقة).

يقع فندق Boss Hotel Sultanahmet في حي وسط مدينة إسطنبول في وسط المدينة وبالقرب من محطة مترو. يعد Basilica Cistern و Spice Bazaar من المعالم البارزة ، وقد يرغب المسافرون الذين يتطلعون إلى التسوق في زيارة Grand Bazaar وشارع Istiklal Avenue. تحقق من حدث أو لعبة في Vodafone Arena، وفكر في تخصيص وقت لمنتزه Isfanbul الترفيهي، أحد أهم المعالم السياحية التي لا ينبغي تفويتها. اقض بعض الوقت في استكشاف أنشطة المنطقة، بما في ذلك التسوق في منافذ البيع. يحب ضيوفنا موقع الفندق لمشاهدة معالم المدينة.

غرف الفندق:

 الفندق عبارة عن مكان كبير يوفر غرف مع خزنة خاصة وشرفة خاصة ومكتب للكتابة ونوافذ بانورامية وكاشفات دخان بالإضافة إلى أدوات كي الملابس وغلاية كهربائية وغسالة أطباق وماكينات صنع القهوة / الشاي وميني بار وهاتف وشاشة مسطحة وتكييف ومنبه وخزائن تم تجهيز كل غرفة بحوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يحتوي فندق بوس سلطان أحمد على 27 غرفة مفروشة على طراز حديث أنيق مع ألوان طبيعية تجمع بين التأثيرات المعاصرة. أسرة عالية الجودة مع انعكاس للراحة. في كل غرفة منطقة جلوس مريحة وتلفاز شاشة مسطحة مع نظام الأقمار الصناعية بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المسلية أو البرامج التلفزيونية.

جميع الغرف مزودة بحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام، ووصلة إنترنت عالية السرعة ولاسلكية، ومجفف شعر، ونظام هاتف للاتصال المباشر، ونظام تكييف VRF، وخزنة، ونظام إنذار للطوارئ.

الطعام والشراب:

بوفيه الإفطار مجاني. يوجد أيضًا مطعم.

يقع مطعم Boss Hotel Sultanahmet في الطابق العلوي ويمكنك الاستمتاع بإطلالة ساحرة على المنطقة أثناء تناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء الساخنة المفتوحة. توصيتنا بتناول العشاء مع إطلالة خلابة على منطقة السلطان أحمد.

يقع هذا الفندق على بعد دقائق قليلة فقط من مطاعم مثل Istanbul Kebab Cafe & Restaurant، ومطعم Buhara Ocakbasi، ومقهى Miran Nargile، ومطعم Kucukoglu للشواء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات من المأكولات النباتية والتركية في Sultanahmet Fish House الذي يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

تسجيل الوصول: 

اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً

تسجيل المغادرة:

 حتى الساعة 12:30 مساءً

من مزايا الفندق:

يتمتع الجميع في الفندق بوصول حصري إلى وسائل الراحة مثل مواقف السيارات  للنزلاء والإنترنت المجاني عالي السرعة، والذي يسمح للأشخاص بتصفح الويب على مختلف الأجهزة الإلكترونية لحظة دخولهم المبنى. تشمل المرافق الأخرى خدمة الغرف، والتدبير المنزلي اليومي، وخدمة غسيل الملابس، والتنظيف الجاف، وتخزين الأمتعة، وبواب على استعداد دائمًا لتقديم التوجيه عند الطلب. يوفر هذا الفندق أيضًا خدمة تأجير السيارات ونقل المطار وتوصيل البقالة وتراسًا. هذا فندق خالٍ من التدخين ويضم موظفين متعددي اللغات.

سواء كنت سائحًا أو مسافرًا في رحلة عمل، فإن هذا الفندق هو خيار رائع للإقامة عند زيارة اسطنبول. من هنا، يمكن للضيوف الاستفادة القصوى من كل ما تقدمه المدينة النابضة بالحياة. بفضل موقعه المناسب، يوفر مكان الإقامة سهولة الوصول إلى الوجهات التي يجب زيارتها في المدينة.

يقدم  خدمات متميزة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة، وهو ملتزم بضمان أن تكون إقامتك مريحة قدر الإمكان. توفر هذه المنشأة العديد من المرافق لإرضاء حتى أكثر النزلاء فطنة.

تتميز جميع أماكن إقامة الضيوف بوسائل راحة مدروسة لضمان شعور لا مثيل له بالراحة. تضمن مجموعة العروض الترفيهية في مكان الإقامة أن لديك الكثير للقيام به أثناء إقامتك.

  • أنشطة خارجية: تراس.
  • الحيوانات الأليفة: الحيوانات الأليفة غير مسموح بها.
  •  مأكولات ومشروبات: مقهى في الموقع، شوكولاته أو بسكويت، فواكه (رسوم اضافية)، زجاجة مياه، النبيذ / الشمبانيا (رسوم اضافية)، خدمة فطور في الغرفة، قهوة.
  • إنترنت: تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.
  • موقف سيارات: تتوفر خيارات مواقف السيارات، مرآب للسيارات، موقف للسيارات في الشارع، موقف آمن للسيارات.
  •  وسائل نقل: النقل إلى المطار (رسوم اضافية)، النقل من المطار (رسوم اضافية).
  • خدمات استقبال: تسجيل وصول/ مغادرة خاص، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
  • خدمات تنظيف: خدمة تنظيف يومية، خدمة كي الملابس (رسوم اضافية)، التنظيف الجاف للملابس (رسوم اضافية)، مرافق غسيل الملابس (رسوم اضافية).
  • مرافق أعمال: فاكس / نسخ مستندات.
  • عام: خدمة نقل، خدمة توصيل البقالة (رسوم اضافية)، صالة مشتركة / منطقة تلفاز، خدمة نقل من وإلى المطار (رسوم إضافية)، خدمة نقل ذهاباً وإياباً (رسوم إضافية)، مكان مخصص للتدخين، تكييف، ممنوع التدخين في كل الأماكن، تدفئة، استئجار سيارات، غرف عازلة للصوت، مصعد، غرف لغير المدخنين، صحف (رسوم اضافية)، خدمة الغرف.
  •  التنظيف والتعقيم: يمكن للضيوف اختيار عدم الحصول على خدمة التنظيف أثناء إقامتهم، يتم إغلاق مكان إقامة الضيوف بعد التنظيف حتى وصول الضيف، يتم تعقيم مكان إقامة الضيوف بعد كل إقامة، يتم غسل البياضات والمناشف والملابس وفقاً لإرشادات السلطات المحلية، يتم التنظيف باستخدام مواد كيماوية فعّالة ضد فيروس كورونا.

رقم الهاتف (Whatsapp):

+905323736933

 

معرض الصور

إضافة مراجعة وتقييم

Be the first to review “فندق بوس سلطان أحمد | The Boss Hotel Sultanahmet”